موقع  Neiman Marcus غني عن التعريف مقره أمريكا /دالاس ويوفر ملابس واكسسوارات من الماركات العالميه كانت لي تجربتين معاهم

تجربتي في الشراء من موقع Neiman Marcus


موقع Neiman Marcus غني عن التعريف مقره أمريكا /دالاس ويوفر ملابس واكسسوارات من الماركات العالميه

كانت لي تجربتين معاهم



الأولى اشتريت فستان من self portrait في يوم الجمعة الأسود على قولتهم هم وكنت مقرره ألبسه في مناسبه بعد كم اسبوع .
لكن قعدت شهر وأكثر ما وصلتني الشحنه ؟؟!!
تواصلت معاهم عالايميل ودروا ان بسبب زحمة الطلبات و لسا ما وصل دوري !!! طلبت منهم إلغاء الطلب الصراحه خفت اصلاً ان ضاع طلبي وبنبدا حوسه من جديد.
كن الجد انهم ألغوا الطلب ورجعوا لي القيمه بأسرع وقت

 المره الثانية اعجبني فستان من  Shoshanna وعملت الطلبيه يوم ١٩ هذا الشهر والحمد لله وصلني يوم ٢٧ يعني ما اخذ اسبوع بالكثير

هذا هو اللي اخترته كانت قيمته حوالي ٢٢٩٠ ريال

وصلت الطلبيه مغلفه بطريقه كويسه 
وهذا هو الفستان 




طبعا المقاس طلع مبزووط انا مقاسي سمول لكم مو نحيفه مره ف الافضل تشوفين جدول مقاساتهم هم ، تقيسين نفسك مزبوط لأن اللبس غالي مو معقوله تدخلي في متاهات الترجيع 
يعني بقياسهم انا طلعت مقاس ٤ وفيه اصغر ٢ و صفر

الشي الأخير انا اخترت اني ما ادفع تاكس ولا أي إضافه وكانت يدي على قلبي إش ممكن يصير لكن الحمد لله ما زودوا علي رسوم ولا شي ووصلت الطلبية بسلام 😌😊😊



هناك 7 تعليقات: