السلام عليكم ورحمه الله اقدر اقول عن نفسي وحده ما تتعلم من اخطائها ياما وياما جربت مواقع الشراء من النت ومنها تصيب ويا كثر اللي تخيب ....

My E-shopping review for jollychic تجربتي في الشراء عبر النت

السلام عليكم ورحمه الله

اقدر اقول عن نفسي وحده ما تتعلم من اخطائها ياما وياما جربت مواقع الشراء من النت ومنها تصيب ويا كثر اللي تخيب .
فحبيت اشارككم بموقع واحد اليوم وفيه كم موقع بعدين اجمع اللي شريته منهم 

الموقع هو http://www.jollychic.com توهم منزلين اعلاناته عالنت من شهر تقريبا 



اشتريت منهم كم شغله والحمد لله توفقت في كم حاجه 


- أول شي مده الشحن انا طلبت في ١٣ مايو من هذا الشهر ووصلني اليوم ٢٠ مايو وما حطيت اي رسوم اضافيه يعني الشحن المجاني . كنت حاطه في بالي انه راح يطول وباقعد شهر بس الحمد لله مشى الحال وجتني عن طريق أرامكس

قطع الاكسسوار حلوه بس مو مثل في الصوره بس اقدر اقول بالمقارنه بسعرهم اشوفه مناسب جدا 
اشتريت حلق وسلسله ونظاره من ابو كلب بس اعجبني شكلها 
الاحجار كانت تمام بس السلسه شوي خفيفه مو على قد الاحجار اللي شايلتها 
واخر شي 

طلعت بالزبط زي ما هي ومره انيقه وحلوه للصيف هذا تصويري لها


أما عن الملابس اشتريت فستانين الاول شيفون والثاني استريتش 
وكلهم كانو مثل ما توقعت تمام
اما الثاني للاسف ما لقيته في الموقع مدري ليه وتصويري للفستان اممم بس ياجي مني 
اخر شي اخذت بلوزتين الاولى هي 
وكانت تمام صح مو شيفون عليه القيمه بس على قد القيمه زي ما قلت بالأول بس الزراير تحتاج خياطه من جديد احس من اول لبستين بتنفك خياطتها 

 اخر شي هو المأساه 
شكله حلو بالواقع الخامه سيئه جداً
ارسلو لي معاها هديه بسيطه عباره عن سكارف حرير بمناسبة 






أخيراً الخلاصه 

- الموقع حاط صور غربيات قصده يموه والا مردي بس هو صيني ١٠٠٪ 
- الشيفوانات مو من النوع الغالي بس حلو بمقارنه بالقيمه
- لا تشتروا شي يحتاج خامه كويسه من البدايه ( قطن -صوف-حرير)
- الاكسسوارات كويسه 


ان شاء الله اكون افدتكم بالنسبه لهذا الموقع . ان شاء الله المره الجايه راح اكتب عن موقع غني عن التعريف ASOS
إذا استفدتوا بليز شاركي غيرك بالتويت فايسبوك او حتى باينترس

هناك 28 تعليقًا:

  1. الله يسعدك كنت ادور احد يتكلم عن هالموقع ، ناويه اشتري منه مررررا شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. العفو وان شا الله اكون افدتك باللي تحتاجينه

      حذف
  2. هل بالامكان مساعدتي واعطائي فكره عن كيفية الشحن

    ردحذف
    الردود
    1. اهلين بك عزيزتي

      انا كنت اظن ان الشحنه راح توصلني عن طريق البريد السعودي بس جتني عن طريق ارامكس

      الافضل انك تحطي رقم صندوق البريد اذا عندك واهم شي المدينه ورقم الجوال وهم اللي فهمته انهم يشوفون انسب شركه توصل لمدينتك

      واي استفسار انا حاضره

      حذف
  3. حبيبتي انا طلبت منهم و لا عارفة كيف بستلم الشحنه ! باارامكس ولا البريد السعودي ؟ لازم يكون عندي حساب بارامكس عشان استلم ولا كيف ؟ ساعديني الله يخليك .

    ردحذف
    الردود
    1. حياك الله . لا ما يحتاج يكون عندك حساب بارامكس . اهم شي حطيتي معلوماتك كامله من رقم جوال، المدينه ،رمز البريد اذا عندك .. هم بيشوفون اش الشحن الارخص لهم على حسب المدينه ممكن ما يكون لا ارامكس ولا البريد يمكن ياجيكي عن طريف فيدكس... راح يتصلو عليكي لا تشيلين همها .. اذا حابه روحي على الاكاونتك عندOrders tracking وشوفيShipping method

      حذف
  4. اختي كنت بسالك يعني الحين شحنو مباشر ؟ لما اجي اكتب العنوان
    جدة الحي الفلاني ورقم جوالي و كذا ؟
    و لا كيف
    اعتذر ع الاطالة

    ردحذف
    الردود
    1. ايوا اهم شي اكتبي المدينه . الحي. رقم الجوال .
      اهم شي رقم الجوال بمجرد ما توصل لمدينتك راح يتصلو يستفسرو عن العنوان بالتفصيل

      حذف
  5. طيب حبيبتي بسالك عن طريقة الدفع كيف ؟
    هل عن طريق الفيزا او ايش
    الله يسعدك ()

    ردحذف
    الردود
    1. ايوا الدفع عن طريق الفيزا او ماستركارد اوpaypal

      حذف
    2. انا بشتري بس بصراحه خفت اعطيهم رقم الحساب والباسوورد اخاف يسرقوون الفلوس اللي بحسابي لان اول مره ادفع عن طريق بطاقة الائتمان؟وسؤال ثاني paypal ادخل من ببطاقة الصرافه؟

      حذف
    3. الثقه في الموقع أمر مهم الاغلبيه يحطو اشاره ان الموقع معتمد من قبل الفيزا
      فانهم يسرقو فلوسك امر غير وارد
      اذا بطاقتك لشراء عبر النت يعني بالشحن بس حولي على البطاقه المبلغ المطلوب لزياده الأمن
      اما paypal هي شركه توفر لك على قولتهم أمان اكثر يعني لو احد اخذ مبلغ اكثر من اللي مطلوب ترفعين شكوى لهم وهم يستردون القيمه
      والشي الثاني يسهلون الدفع يعني مو كل مره تكتبي رقم الماستر والرقم السري خلاص يصير عندك اسم مستخدم ورقم سري في اي مكان تقدري تدفعي
      طبعا ياخذو منك قيمه اشترك سنوي

      حذف
  6. طيب كيف اشتري ممكن تساعديني؟

    ردحذف
  7. انا بس حاجه وحده محيرتني ادفع بالاول ولابعد الاستلام ؟

    ردحذف
    الردود
    1. الشركات الاجنبيه ما عندهم الدفع عند الاستلام

      حذف
  8. http://ar.jollychic.com/special-howToOrder20140730-index.html
    هذا شرح مفصل بكيفيه الشراء توهم مسوينها شرح واضح ومفصل

    ردحذف
  9. كيف طريقه الشراء والشحن اكتب رقم الفيزا حقتي يعني ولو عندك برنامج الكيك اديني الاكاونت حقكك وشكرا

    ردحذف
  10. كيف طريقه الشراء والشحن اكتب رقم الفيزا حقتي يعني ولو عندك برنامج الكيك اديني الاكاونت حقكك وشكرا

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    أختي ابي اعرف شلون على قياساتهم أخذ اكبر من قياسي بقياس واحد ولا أكبر بقياسين
    مشكوورة

    ردحذف
    الردود
    1. لكل لبس فيه ايقونه دليل الحجم . لان كل لبس تختلف مقاساته فالافضل تشيكي على جدول المقاسات لملابسك

      حذف
  12. اختي حابه اطلب سويتر وجاكيت منهم تنصحين وﻻﻻ

    ردحذف
  13. نسيتي شي واحد.. كل قطعة لها تقييم معين من قبل الزبائين, في ناس تحط لك مئه بالمئه وتحط تعليقهم وفي ناس تعترض انو مثلا الخامه مو كويسه المقاسات صغيره وهكذا, الزبده لازم تشيكون على التقييمات ضروري جداً وخصوصا في المواقع الصينيه.

    ردحذف
    الردود
    1. للأسف بعض التقييمات تكون من نفس الشركه بحسابات وهميه فمو ضروري تكون صح ١٠٠٪ .
      فاذا فيه تققيم سيئ هذا اللي يفيدنا اكثر من الإيجيابي

      حذف
  14. أمم أختي أحتاج مساعدتج أنا ماعندي حساب لا أرامكيس ولاغيره ف شو أسوي حسب أختار واح منهن وكيف

    ردحذف
    الردود
    1. حياكي عزيزتي .. ما تحتاجين حساب لارامكس هم يرسلونها كذا والا كذا وراح يتصل عليكي ارامكس لاستلام البضاعه

      حذف
  15. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  16. اختي بسألك لون الاكسسوار يتغير ولا يقعد ؟ ❤️

    ردحذف
  17. انا طلبت من لموقع وصار لي تقريبا ١٧ يوم وما جاني شي من ارامكس بليز الي تقدر تساعدني تعرف تسال عن طلبيتي تفيدني لاني اكلم الموقع ب الايف شات مدري ايش يقولون لي :((( بلييز

    ردحذف