كل سنه اتذكر فيه يوم الأم واشتري فيه هديه بسيطه لأمي العظيمه الا هذي السنه نسيت .. مع كثر اشغالي نسيت .. ذكرتي بها عاملتي المنزليه صباح هذ...

يوم الأم

 كل سنه اتذكر فيه يوم الأم واشتري فيه هديه بسيطه لأمي العظيمه الا هذي السنه نسيت .. مع كثر اشغالي نسيت .. ذكرتي بها عاملتي المنزليه صباح هذاك اليوم تعايدني بها…حسيت بفرحه كبيييره … أيوا انا أم هذي السنه ..





بالنسبة لي ، من المهم أن أكتب شيئا ب على هذا الموضوع لأنه مع كل يوم يمر وأنا أم ، حبي ل هذه الدبدوبه ينمو أكثر و أكثر وأكثر. و احترامي للأمهات يتعمق في كل مكان مع حبهم الغير المشروط والدعم إلى كل  أطفالهم .

من اول يوم ولدت ابنتي وفيني خوف كبير .. خوف من المستقبل .. كيف اعتني بها وبنفسي وزوجي .. العمل .. الاجازات .. صحتها .. مرضها ؟؟؟ كل هذه الاسئله كانت هواجيس تطاردني كل ليله .. وبعد انتهائي من إجازه الأمومه .. بدأت ارجع للعمل..
اقدر اقول ان مناوبه المستشفى صارت بالنسبه لي شي بسيط .. مع مناوباتي اليوميه مع بنتي .. صارت تشغل يومي بطوله .. كانت نومه العصريه مقدسه لي .. الآن ابتسامتها اول ما ارجع تخليني انسي النوم
مع ان عندي عامله تساعدني بها في الصباح إلا اني بمجرد ما ارجع من الدوام اكون أنا المسؤوله الأولى والأخيره عنها …ما كنت اصدق انني ممكن اصحى مرتين إلى ثلاثه لترضيعها وتهدئتها وقت الغازات .. افرح بضحكتها .. اعتبر اذا خلصت الرضاعه انجاز عظيم في كل يوم … واحب اوقات الاحضان بيني وبينها….

أنا أعيش اكبر احلامي .. أن اكون أم .. واشكر الله واحمده كل ليله تنام فيه بنتي .. واشوف ملائكيتها

اعرف انني في بدايه المشوار .. وبيكون هناك عقبات وافراح وصعوبات .. لكن ادعو ربي ان يحفظ لي زوجي بكل دعمه لي واحساسه بتضحياتي لهذه الجوهره .. وان يحيطني بأناس يهتمون لاجلي واشوف فيهم العون والحب والراحه ..


هناك تعليق واحد: