من زمان ما كتبت في مدونتي بس بإذن الله ناويه على بدايه اكتوبر يكون لي على الأقل موضوع اسبوعي ... بفضل الله أنا حامل بطفلي الثاني وعن...

Maternity online shopping مواقع شراء ملابس للحوامل ....


من زمان ما كتبت في مدونتي بس بإذن الله ناويه على بدايه اكتوبر يكون لي على الأقل موضوع اسبوعي ...

بفضل الله أنا حامل بطفلي الثاني وعندي تجارب اقدر اقول انها مفيده لشراء ملابس الحمل ... للأسف المحلات اللي موجوده بالسوق ابداً ما تعجبني وأشوف انها تبهذل بدل ما ترتب الحامل .
عندي لكم كم موقع بإذن الله اتكلم لكم عنها وإيش كانت تجربتي الشخصية طبعاً .



أول موقع دائماً وأبداًasos.
خاماتهم دائماً الأفضل ومقاساتهم متنوعه ومثل ما قلت في بوستات سابقة السعر قيمته فيه لأنني لبست ملابس من حملي السابق وكأنها جديدة من نفس الموقع .
كانت مشترياتي صيفيه وكم حاجه شتويه كنت احتاجها للسفر ولو في عزيمه بسيطه .



+ هذا الفستان بسيط ومريح من القطن ممكن تركبي عليه اكسسوارات وتخلينه لعزيمه 
سعره ب ١٣٩ ريال وأشوفه سعر رائع لفستان قطن .


+ اخذت كمان بنطلون كلاسيك للعمل واقدر ادخل عليه اي توب يا للعمل او لسهره ب ١٠٨ ريال .


+هذا الفستان اخذته للعيد بسيط ومريح في نفس الوقت ب ١٧٢ريال .


هالفستان شتوي شوي ف إلى الآن ما لبسته للأسف خلص من الموقع كان ب٣٢٠ وبعدها صار فيه تخفيضات وصار ب١٢٨ !! .

فنصيحتي اذا ما عندك شي مستعجله عليه انتظري لوقت التخفيضات او دوري في سيكشون التخفيضات .. زي ما إنتي عارفه ملابس الحمل مافيها موضه ومن هالكلام اللي يريحك تشترينه.
---------------

ثاني موقع هو pinkblush
هذا الموقع طلع معي مع البحث لاني كنت ابغا اغير من نفس موقعي .
الحلو فيه ان عنده مقاسات كبيره للحوامل كمان عنده ملابس عاديه للبنات . صناعه امريكيه .
عندهم قسم كمان للاطفال الرضع من ملابس واكسسوار والعاب .
طلبت منهم كذا قطعه للتجربه .


هذا الفستان مره حبيته من الليس خفيف ومريح وشكله انيق اخذته ب ٢١٧ ريال 



هذي البلوزتين واسعه وتفصيلها حلو وخامتهم جيده ب ١٣٥و١٣٦ ريال .
عيب هذا المنتج
- مقاساته بالنسبه لي اخذت سمول لكن مازالت كبيره حتى اني شكيت بطلبي انه ميديوم لكن طلعت كذا مقاساتهم ... طبعا بالنسبه لمقاسات الامريكيه جسمي يعتبر صفر مو واحد فما اظن في هذا البراند صفر للحوامل 
- دفعت قيمه للشحن ٦٠$ وهذا مبلغ كبير ٢٢٥ريال !!؟؟  

هذا كان تقيميي لكل من هالموقعين يا رب اكون أفدتكم بشكل كبير ...

هناك تعليق واحد: