خلصت الاختبار وبديت في اكبر هوس لي ... هو الجزم وانتو بكرامه  عاد اخترت لكم كم شغله حسيت حتكون حلوه لما بقي من الصيف ودخول لنا على الخ...

مهووساتي

خلصت الاختبار وبديت في اكبر هوس لي ... هو الجزم وانتو بكرامه 
عاد اخترت لكم كم شغله حسيت حتكون حلوه لما بقي من الصيف ودخول لنا على الخريف .




نبدأ بالمريح المريح هذا الصندل خورافييييي عني انا ما احب الفلات … اولا لانه مضر بالقدم لازم يكون فيه شويه ارتفاع عشان تستوي العظام صح 
والشي الثاني انا أنثى فهذا الصندل يعطي راحه وشياكه على الآخر خاصه لو كنتي في سفر 

الشي الثاني الويدجز اعلى بشوي بس كمان تعطي متانه وراحه 
وهذا هو عشقي الدائم لاي مكان اروح له 


                    

ندخل عالعميق والكعب حق ساعه بزياده وتروح الرجل فيها  
بس للأسف جميله جدا جدا







   
   


على الجينزات ممكن تغيري من طلتك ببوتي عجيب 





إن شا الله  اعجبتكم للأسف الشوز كلها من موقع ما يوصل الا لأمريكا 
راح اسوي لي حساب في ارامكس واطلب منهم ونشوف هل هي مثل اللي في الصور تنعش القلب والا لا …..

اعطوني رأيكم فيها وأي وحده اعجبتكم اكثر .. ابغا اشوف اش اشتري منها وأورجيكم اياها 

هناك تعليق واحد:

  1. الحمدلله ارتحتِ من هم الاختبارات 🙏🏻

    ههههههه عاد أنا اخد الهيلز و ع اساسو اكمل اللوك ان كان فستان او كاجوال
    زي احب الويدج اريحهم حمدلله 👏🏻✊🏼 ذوقك جدًا مختلف عن ذوقي بس حبيت اغلب اللي عرضتيهم خصوصي الآنيمل برنت اللي داخلو اخضر و البوت النيود ، الاورنج الناري مرا كيوت برضو شدني أكثر شيء 💃🏻

    حبيت مدونتك - منها للأفضل استمري

    ردحذف